الأحد، 22 أبريل 2012

وانخفض الذي أخرى للالسريع وغير معقدة الفوركس إيرادات التداول؟ - المجتمع

وتطبيق العملات الأجنبية التلقائي بيع وشراء الأجهزة هو الحصول على قضية كبيرة بين الأفراد في معرفة. تماما في الوقت الراهن بعض التجار الذين يعملون مع البرامج الكمال تسجل دخل كبير. وهذا كله من دون وظيفة أخرى من الأصلي اقامة هذا النظام. ومن المشروع من جهة أخرى أن الكثير من هذه الأنظمة لا يجب إكمال عادة كما كان متوقعا بشكل صحيح على النحو. هذا هو السبب في أنك تحتاج لاتخاذ قرار بشأن الطرق المثلى التي ثبت في مجموعة من مكان السوق conditions.Fx سق زيادة هو غير معقدة إلى مرتبة أعلى ويتداول اثنين من العملات الأكثر ربحية الأسهم المتداولة، واليورو مقابل الدولار الأميركي والجنيه الإسترليني و. وسوف يكون لديك لمغادرة ذلك إدارة 24 ساعة عن كل يوم على الرغم من ذلك لأنه من المحتمل جدا ان فتح تجارة أي مرحلة من المراحل لمدة ساعة في جميع أنحاء العالم السوق. هذا ثابت الشراء والبيع هو ما يوفر إمكانية تقنية لتوجيه ذلك الكثير من فوز trades.If كنت تعبت من الاستماع لنفس البرامج القديمة بالضبط وتريد طريقة العملات الأجنبية التي يمكن أن تنمو بسرعة ثروة التداول الخاص بك، ثم سق الفوركس هو بيع وشراء طريقة لyou.Just في ذلك اليوم كنت في خط في مطعم مهم الغذاء بسرعة. وعندما أقول في سطر يجب أن لا يعني كنت واقفا في الصف. أقترح كنت جالسا في سيارة بي "في خط" لأن الحصول على الخروج والمشي حتى للحصول على همبرغر بلدي كان مجرد أيضا الحصول على الكثير من هذه المهمة، وسوف تأخذ فقط تماما كذلك prolonged.Well، وغني عن القول. حصلت على همبرغر وأنا حصلت عليه بسرعة. في غضون 3 دقائق فقط من القيادة حتى كان لي همبرغر في متناول اليد. شعرت نفسي في حين نفد صبر المتبقية في خط بالرغم من ذلك. 3 دقائق فقط وقتا طويلا جدا لانتظار همبرغر لي دانغ. "لماذا لا يتم نقل هذا الخط؟"، سألت نفسي. افترضت من يقترب من مطعم سريع الغذائية يمكن أن يخفض مدة دقيقة أو اثنتين من الانتظار بلدي ولكن وصلت مع nothing.As اضطررت غائب مع همبرغر لي كنت أتساءل كيف أسمح لنفسي وصول الى المستوى أن صبرهم بدأ ينفد من ذلك. واكتسب لي أن الرغبة في معرفة ما إذا كان نفاد صبر لي من تلقي همبرغر لي في 3 دقائق لديها أي علاقة مع لماذا أنا تخزين هبوط لجميع الضمانات مختلق من الأرباح FX سريع ومباشر وتخميني لحظة كان - بالطبع - هو كانت تفعل كل شيء مع IT.ALL هؤلاء المعلمون صرف العملات الأجنبية والمسوقين كان لي. كان لديهم لي بالضبط على وجه التحديد، حيث تمنى لي. عدوا لي غنى سريع. وعدت قالوا لي انني لن يكون القيام نقطة الرتق للحصول على كل عائدات النقد الأجنبي أنا المطلوب. كان لديهم لي فقط حيث انهم بحاجة لي بالضبط ما يرام - مع بطاقة درجة الائتمان في تخمين hand.My هو أنهم قد استفادوا من إطار الخاص "الحصول على همبرغر بك في 3 دقائق" من الرجال also.These العقل والمواقع على شبكة الانترنت الهوى والحصول على لقطات مباشرة إلى حسابك في عقلية "الحصول همبرغر بك في 3 دقائق". انهم يعلمك بالضبط ما كنت ترغب في الاستماع إليها. أن تحصل على اعتبار أن إذا كنت لا ينبغي عليك أن تنفق 97 $ انهم سوف يطلب منك بأي حال من الأحوال في أي وقت الحصول على همبرغر بك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.