السبت، 19 مايو 2012

وصادق الفوركس إشارات متوسط ​​40-60 بالنقاط يوميا، يمكنك نسخ لهم التجارة برامج ناسخة!

وربما كنت بالفعل نعرف أن 90٪ من تجار العملات الأجنبية أو غير رابحة على الدوام، أو حتى قريبا منه. وأنا متأكد من أنك ترى طن من الاشياء فوركس لكن أعدكم نحن فريدة من نوعها في غاية لا تقلق أنا سوف تثبت لكم why.This ليست روبوت / المؤشر ونعطي في الواقع كنت الرقم الهاتف، وتبين كنت دليلا حقيقيا قبل أن تجارة معنا، ونحن أيضا لدينا المعتمدة من قبل الولايات المتحدة مكتب أفضل الأعمال. مرحبا بكم في عالم تجارة العملات الشريف (مجنون، أليس كذلك؟)

وظهر فقط في عام 2010، واشتريت كل EA الفوركس واحدة هناك، وقضيت حتى الآلاف من الدولارات على برامج التدريب على "علمني "كيف تصبح تاجر الفوركس الخبراء. لكن لم يكن أحد من هؤلاء "الخبراء" هناك من أي وقت مضى بالنسبة لي أن تساعد حقا عملائها التجارية. لذلك تماما مثل أي شخص آخر، فشلت أنا

وحتى مع خلفيتي في مجال التسويق، وقررت أنا والشيء الوحيد الذي سيعمل في الواقع لن يكون للعثور على واحد فقط التاجر الذي كان يعرف فعلا ما كان يقوم به وإقناعه يبدأ بنفسه للغاية "نادي الإشارات الخاصة". ولكن كان عليه أن يكون الصدق وراء ذلك ويكون على استعداد لتقاسم التداولات الحية الحقيقية مع أعضاء كل يوم واحد احزر ماذا؟

وworkedWe بدأ "مؤشر على الفوركس صادق و" شيء يشبه أي شيء كنت قد رأيت من أي وقت مضى. ونحن نقدم غرفة تجارة المباشرة خلال نيويورك كل من لندن والدورات، والبريد الإلكتروني والرسائل القصيرة مع إشارات الحرف في كل شيء، وMT4 SOFTWARE ناسخة التجارة أن ينسخ تلقائيا الحرف من الغرفة التجارية إلى حسابك.
<ر / > تاجر لدينا هو راج Palleti وانه المعدلات حول 40-60 نقطة في اليوم، ولقد تم التداول لأكثر من 7 سنوات. وهو يدير حسابات كبيرة لكبار المستثمرين في جميع أنحاء العالم. تناسق له هو ما يجعل الفرق. ليس يوما واحدا خير من المكاسب، أو مؤشر الروبوت / الذي ينفذ كبير لمدة شهر ثم يكسر نزولا مثل سيارة قديمة! وقف هدر المال الخاص على الاشياء العملات غير المرغوب فيه التفكير في أن يوما واحدا وأنت تسير على سحري كسب كل ما تبذلونه من الصفقات! لكنك لن تحقق النتائج التي تريدها حقا ويستحقون. تحتاج للتجارة مع محترف حقيقي ... أصبح تاجر المهنية بواسطة راج القادم جلسة التداول الحي وبدء التداول بنجاح الطريق كنت أريد دائما إلى ... لا تفوت على هذا. الحياة هي حول فرصة، وهذه هي حقيقية واحدة ...



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.