الخميس، 24 مايو 2012

تحديد يغش روبوت الفوركس

و  سواء كنت جديدا على العملات الأجنبية في السوق أو كنت cognise الكثير جدا بالقرب منه، ثم قد أو قد لا تتزاوج بعض الفوركس الروبوتات. إذا كنت لا اللعنة بعض تقريبا ثم كنت بحاجة إلى بونك أنهم الآلات التي تحقق تلقائيا التداول قبول لك. قد يكون هذا التعبير وكأنها تلاعب متحد جميع، ولكنه ليس بصدق.

و  مع التقدم في جميع في الانضباط، وهذا هو في الواقع الرياضي وأنها غير مخولة. ومع ذلك، فإن حقيقة أن هذا هو تنفيذ الوحدات أنه أيضا يمكن بلوغه للحصول على مصادرة الاستفادة من الانتهاء من هذه الآلات. كنت التسول لتجربة كيفية الكف الفذ خدع من قبل golem الفوركس.

و  تنفق نفسك من Beingness 1 شخص ما من يغش Golem الفوركس

و  في كلتا الحالتين، قد يكون لا مفر منه أو لا مفر منه التي حصلت خدع. ولكن، هناك عدة shipway التي يمكنك تعديلها من فرص وجود مغفل 1 من هذه الحيل. هناك أشياء كنت على يقين من أن الفقر لتظهر لقبل الحصول على العملات الأجنبية أو الروبوت قبل وضع قبولك في وصاية واحدة من هذه الآلات. هنا كل من الأشياء التي كنت حالة لفحص لمن أجل تجنب beingness 1 شخص احتيال، بصرف النظر عما إذا كنت الشرعي باستخدام آلة أو ما إذا كنت شراء الجهاز:

و  * العمل جدير بالثقة بأن تلاوة الفوركس الروبوتات هو امتحان حقيقي. كنت بحاجة للعمل جدير بالثقة أن هناك جهوري استطلاع للمنظمة، وشكل ما من وظائف تقوم بها. وهذا ينبغي أن يكون الكبار، وممارسة متقنة للمنظمة. فإنها قد تكون قادرة على خداع لكم عن كيفية "رهيبة" و "مؤلمة" من هو، ولكن يمكن الاعتماد عليها فهي كمرسليسم المنظمة. انهم إفقار لتقديم لكم مع محتوى عمليا الأداة.

و  * ينبغي ان الفوركس الروبوتات استرداد أبدا اتخاذ تنطوي على أنه يمكن توفير ضمان للنجاح يتداول كل إشارة حصرية. لا يوجد الروبوت التي يمكن أن تلبي لك مع نسبة الكمال 100 واحدة من هذه التجربة. فمن المحتمل لالروبوتات لنسب التروس بونك من الحقيقة، ولكن النسب لم تكن كاملة. هذا ينبغي أن يكون على قائمة الحذر كما قريبا لديك تحتم.

و  * مقدمي Umteen إعطاء فترة تجريبية. لا تبدو على هذا الخيار. وي على يقين انه اذا كانت تمد هذا الغلاء التي تحددها الأصول تفيض منه. قبالة منخفضة، وحقيقة أنها تقدمين اجراء الاختبار هو جديلة مناسب. ثانيا، في الواقع باستخدام مقياس مقال هو عظيم نتوقع منكم يتلقون.

و  لا تراهن الصندوق الخاصة بك على أنها

و  أخيرا أبدا المال الاحتلال الذي كنت العوز لتسديد النفقات اليومية. إذا كنت تستخدم الأموال التي ينبغي أن تكون الفذ نحو الرهن العقاري، وأقساط السيارة، ومحلات البقالة أو تنشئة الطفل، ومنع بعد ذلك يعوق. دقيق، ومصنوع من الجلد الحالي تصحيح الآن، ولكن تداول العملات ليست آمنة. إذا كنت تتاجر الأموال ينبغي أن ينفق على أن النفقات اليومية، ثم بونك ذهبت بالفعل SWOP.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.