الجمعة، 11 مايو 2012

كيف "التمديد" يعمل في سوق تبادل العملات

وماذا كنت تتاجر في الواقع في سوق العملات الأجنبية هو العقد الذي يتطلب أن يتم تبادل عملة بأخرى وتسليمها خلال يومي عمل. على سبيل المثال، إذا كنت شراء عقد واحد لزوج العملات اليورو / الين الياباني، وأنا على شراء 100،000 يورو، وبيع ما يعادل ذلك من الين الياباني. وهذا يتطلب من الناحية التقنية لي لتقديم ما يعادل ذلك من جانب الين الياباني للتجارة في الحساب المصرفي للحزب وأنا مع تداول. وفي المقابل، المطلوب من الناحية الفنية للحزب وأنا مع تداول لتسليم جزء 100000 يورو من التجارة إلى حسابي المصرفي في يومين عمل.

ولكن بما أننا التداول لتكهنات، ونحن لا نريد أن نجعل أو اتخاذ التسليم المادي الفعلي للعملة. المنصة التي نستخدمها في الأمثلة لدينا، والى حد كبير أي منصة تداول العملات الأجنبية بالتجزئة، وتجديد تلقائيا لهذا المنصب على مدى تاريخ التسليم القادمة إذا شغل هذا المنصب في الماضي وقت نيويورك 17:00.

وليس من المهم حقا لفهم كل تفاصيل الصفقة منذ يتم ذلك تلقائيا. ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم أن هناك خصم الدولار الأمريكي أو الائتمان المقدمة إلى الحساب الخاص بك عن أي موقف عقد الماضي مرة 17:00 نيويورك لحساب حصة الفائدة من هذه الصفقة.

وكما هو الحال مع معظم المعاملات التي تنطوي على عقد أو اقتراض المال، تداول العملات ينطوي أيضا على دفع الفائدة أو الائتمان اعتمادا على ما إذا كنت حاملا لعملة أو المقترض من عملة.

إذا أريد شراء هذا الزوج الدولار / ين، وهو ما يعني أنني قد اشترى دولار امريكى وبيعها الين الياباني، وأنا كسب الفائدة على الدولار الأمريكي أن أكون قد اشترى ودفع الفائدة على الين الياباني أن أكون قد بيعت من أجل شراء تلك دولار امريكى. والسبب في ذلك هو من الناحية الفنية ما أقوم به عندما كنت بيع عملة، والاقتراض من هذه العملة ومن ثم تبادل العملة المقترضة لما يعادل ذلك من العملة أنني شراء.

وأنا تبسيط الأمور قليلا هنا، ولكن أسعار الفائدة الذي تدفعه وتلقي على العملات المشاركة في التجارة يومين بقيمة الفائدة المتأتية من أسعار الفائدة بين عشية وضحاها من الدول التي كانت عملاتها كنت التداول.        

وكما نوقش في الوحدة (8) في الفرع بالطبع خالية من InformedTrades.com، مجلس الاحتياطي الاتحادي يحدد أسعار الفائدة بين عشية وضحاها في الولايات المتحدة لدولار امريكى. كما أن الولايات المتحدة لديها مجلس الاحتياطي الاتحادي، والبلدان الأخرى في جميع أنحاء العالم لديها البنوك المركزية التي تحدد أسعار بين عشية وضحاها لعملاتها.

عند المتاجرة في الصرف الأجنبي، إذا كنت تشتري العملة مع ارتفاع معدل الفائدة وبيع العملة مع انخفاض سعر الفائدة، سوف تكسب المال لعقد التجارة الماضي وقت نيويورك 05:00 عندما الانتقال يحدث بسبب الفرق في سعر الفائدة صالحك. وعلى العكس، إذا كنت تبيع العملة مع ارتفاع معدل الفائدة وشراء العملة مع انخفاض سعر الفائدة، سوف تدفع الفائدة عند عقد هذه التجارة مرة الماضي NY 17:00 لأن فارق سعر الفائدة ليست في صالحك. إذا كنت فتح وإغلاق الموقف قبل وقت نيويورك 05:00، لا يحدث أي شيء في حسابك حيث لا يوجد التمديد ضروري.

وكما لوحظ، ونحن ويجري تداول العقد 2-يوميا في سوق الصرف الأجنبي، وبالتالي فإن الفائدة التي تدفع أو تحصل على التمديد هو 2 أيام الفائدة، محسوبة على أسعار الفائدة كما وردت من قبل البنوك المركزية في دول زوج العملة التي يتم التداول.

باستخدام الدولار لدينا / تجارة الين الياباني، حيث على سبيل المثال، أسعار الفائدة بين عشية وضحاها في الولايات المتحدة وصلت 2.25٪ حتى كتابة هذه السطور، وأسعار الفائدة في اليابان عند 0.5٪.

وكما ترون، عندما تداول زوج العملات الدولار الأمريكي / الين الياباني، واذا كنا نحن شراء هذا الزوج لمدة طويلة (القابضة) دولار امريكى بسعر فائدة 2.25٪، ونحن قصيرة (المقترضة) ين ياباني بسعر فائدة من 0.5٪. في هذا المثال، والفرق سعر الفائدة هو في مصلحتنا من قبل 1.75٪، ولذا فإننا سوف تكسب الفائدة إذا كان لنا أن تشغل هذا المنصب في الماضي وقت نيويورك 17:00.

إذا كنا لبيع الدولار / ين زوج من العملات، ثم نحن قصيرة (الاقتراض) دولار امريكى بسعر فائدة 2.25٪ وطويلة (القابضة) ين ياباني بسعر فائدة من 0.5٪. في هذه الحالة، تفاضل سعر الفائدة فهو ضدنا من قبل 1.75٪، ولذا فإننا سوف تدفع الفائدة إذا ما عقدت هذا الموقف الماضي وقت نيويورك 17:00.

وحاولت أن تجعل من تفسير لهذا المفهوم بسيطة بقدر الإمكان. ولكن لنكون صادقين، وربما هذا هو المفهوم الأكثر صعوبة بالنسبة للتجار الذين هم جديدة لتبادل العملات للفهم.

وبما أن هذا هو واحد من الأمور أكثر تعقيدا لفهم حول تداول العملات الأجنبية، وبعض الشركات من الاستفادة من نقص المتداول من التفاهم وتهمة أكثر مما ينبغي عندما التاجر طويلة العملة مع انخفاض سعر الفائدة وتدفع لهم أقل مما ينبغي عندما التاجر طويلة العملة مع ارتفاع معدل الفائدة. وهناك ميزة جميلة من منصة تداول العملات الأجنبية هو أنه شفاف في الطريقة التي تتم التمديد.

لشرح، وإذا كان عدد بجانب زوج من العملات، وتحت عمود لفة مناسبة لديها عدد إيجابي، وهذا هو المبلغ بالدولار الأمريكي التي من شأنها أن تقيد لحسابك، ولكل عقد، أي الموقف الذي الماضي وقت نيويورك 05:00 . إذا كان الرقم هو سلبي، وهذا هو المبلغ الذي سيتم خصمها من حسابك، ولكل عقد، أي الموقف الذي الماضي وقت نيويورك 17:00.

وتذكر إذا كنت فتح وإغلاق الموقف قبل وقت نيويورك 17:00، والموقف لا يحتاج إلى من ترحيلها، لذلك لن يكون حسابك حساب أو.

وكمثال سريع، دعنا نقول أن أريد أن أعرف مقدار الفائدة التي سوف دفع أو تلقي إذا اشتريت 2 عقود الجنيه الاسترليني / الين الياباني وتشغل هذا المنصب في الماضي وقت نيويورك 17:00. قد لا يكون هذا صحيح مع كل منبر، ولكن إذا كنت تستخدم منصة لا توفر هذه المعلومات، أود أن أقترح العثور على احد ان يفعل. انتقل إلى زوج العملات الجنيه الاسترليني / الين الياباني وإلى العمود B رول "للمنصة للعثور على كمية من شأنها أن تقيد في العقد. لأنه في هذا المثال خاص، وأنا على تداول العقود 2 وأود أن تكسب ضعف المبلغ لعقد هذا الموقف الماضي وقت نيويورك 05:00.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.