الخميس، 17 مايو 2012

النقد الاجنبى مراجعات المسخ

وقدم

والعملات الأجنبية، المسخ التي كتبها لي، وهو تاجر العملات الأجنبية متعطشا. أعد لي كامبل مجموعة متنوعة من العملات الأجنبية بيع نظم أكثر من زمن طويل. خلال السنوات الماضية، وأدرك لي | أدركت | شهدت | اعترف | فهم |.} مسح مدى أهمية الدور الذي تلعبه العواطف في الحصول على النجاح في هذه السوق التجارية - مثل الخوف والطمع هي الأسباب متفوقة لماذا شخص ما تفقد كل مسألة
< ر /> وهدفه هو إعداد نظام العملات الأجنبية التي من شأنها أن تكون الإشارات الآلي الكامل لرفض العامل العاطفي في التداول. لي كامبل تقول ان البرنامج المسخ الفوركس هو تجارة البرمجيات معظم التكنولوجيا العالية التي خلقها من أي وقت مضى كما أنه يحسن في كل من المنتجات في وقت مبكر. يمكنك تركيبه إلا وتذهب عليه. كل الموضوع هو إشارات أوتوماتيكي ولدت لك ممارسة المبادئ التوجيهية المهنية وأساسي />
وخصائص برامج فوركس المسخ: />
و1 - تداول العملات الأجنبية وليس FX نظام التداول الآلي، ولكن برنامج حاسوبي تستخدم للحصول على إشارات تداول العملات الأجنبية
2 - بسيط جدا لاستخدام (نسخ / لصق إشارات)
3 - يستند فوركس المسخ البرنامج على نظام تجاري قوي جدا / تعقيدا ويعطي شراء بسيطة وأوامر البيع بالنسبة للمستخدمين لمتابعة.
4 - لا تقوم إشارات فوركس البرمجيات المسخ على التحوط طريقة <- برامج تداول العملات الأجنبية المسخ تجارة كل أزواج العملات الرئيسية
5 -. الفوركس تجارة البرمجيات المسخ في كل الأطر الزمنية
6. ر /> 7 - FX المسخ يذهب مع أي حجم الحساب. 8 - FX المسخ يكون وقف الخسارة، مع مبلغ ثابت التي يمكن أن تتغير | تعديل | تتغير | تعديل | التعديل} يدويا من قبل المستخدمين. قد تطبيق افتراضات إيقاف الخسارة أو تطبيق مختلف وقف الخسارة مستوى (على سبيل المثال: على أساس المقاومة والدعم)
9 - ويمكن تطبيق برامج تداول العملات الأجنبية المسخ مع أي نظام FX غيرها من البرامج التجارية
10. - أنت لا تحتاج للحصول على أي تجربة تداول العملات الأجنبية لاستخدام البرمجيات المسخ، كل ما عليك هو معرفة طريقة لوضع أوامر تداول العملات الأجنبية

وهناك بعض الخصائص التي ينبغي أن أي نظام الفوركس التعامل معها.. في هذا الاستعراض فوركس المسخ سأشرح في تفاصيل قدرات متفوقة برامج المسخ فوركس ل:

1. ما حصل لي عن طريق شراء البرمجيات تداول العملات الأجنبية المسخ؟

وبمجرد أن تصبح عضوا في موقع على شبكة الإنترنت فوركس، المسخ، لقد فزت الوصول إلى أعلى مواد تدريبية topnotch (PDF أدلة وأشرطة فيديو تعليمية من قبل بت بت) على طول مع برنامج التثبيت لتداول العملات الأجنبية البرمجيات المسخ. قبل اتخاذ قرار لشراء كل استثمار، وأنا لعلى يقين من أنه قد تحتاج للبحث عن الدخل والأرباح المحتملة التي قد تسفر عن هذا البرنامج مع تداول وتساوي بينه في مقابل رأس مال الاستثمار ما عليك القيام به.
< ر /> 2. هو تداول العملات الأجنبية المسخ برنامج دعم topnotch؟

وإذا واجهت بعض الأسئلة، مهما كان عميقا أو أصغر، هناك يجب أن يتبع شكل ما من أشكال خدمة العميل سهل لك. مع شراء الخاص بك من برامج المسخ العملات الأجنبية، لديك دليل تعليم العملات الأجنبية التي ينبغي حل ما يقرب من جميع الشكوك الخاصة بك. اذا كنت لا تزال تحصل على الشكوك والعملات الأجنبية، المسخ يقدم دعم البريد الإلكتروني مع استجابة، المؤمن شخصية في غضون يومي عمل.

3. هي العملات الأجنبية المسخ الاستثمار الصالح في؟

وعلى الرغم من أن أقول إن العملات الأجنبية المسخ لا بأس به تكاليفها مبلغ من المال لاستثماره، وأنا في الحقيقة سعيد لأنني بنيت هذا الاستثمار لأنه يؤتي ثماره مرات عديدة بالنسبة لي اليوم. ومع ذلك، لا بد لي من تحذير كل العملاء التي ينبغي لها أن تدرك 1 الطريقة التي يعمل بها العملات الأجنبية، المسخ، وكيفية تشغيلها قبل صناديق الحية ويدير خطر. العميل سوف لا تزال تأخذ لها تأثير على أرباحها كما التاجر يحمل القدرة على العطاء الأصناف إلى إعدادات برنامج تداول العملات الأجنبية وفقا لذلك المسخ.

4. إذا كنت غير سعيد، قد يكون لديك سداد؟

وهذا البرنامج المسخ فوركس تقدم لمدة 56 يوما، و 100٪ نقدا الظهير الضمان. حتى لو كنت تطبق كليا حساب تجريبي وne'er إعطاء حساب حقيقي، فإنه ينص على أن يتم تحت عنوان حتى أنت ل

القرار النهائي لهذا الاستعراض فوركس المسخ:
<ر / > أنا جعلت الأمثل لي في هذا الاستعراض فوركس المسخ وماذا أستطيع أن الدولة هي التي وإلى جانب الحقيقة، وبرامج تداول العملات الأجنبية المسخ يبدو ليس فقط للذهاب الثمن إلى حد ما، ولكن البرامج واحترامها أيضا.>


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.