الأربعاء، 9 مايو، 2012

ما للبحث عن كتب إلكترونية في الفوركس مجانا - الاستثمار - التداول اليومي

فوركس

والكتب والمواد موردا هاما في التعرف على العالم من أسواق صرف العملات الأجنبية. الفوركس هو السوق واسعة والسوائل. المعلومات المناسبة حول تداول العملات الأجنبية من المهم قبل أن تقرر المشاركة في سوق تبادل العملات الحقيقية. ويمكن تداول العملات الأجنبية

ومعقدة للغاية بالنسبة للمبتدئين. عليك أن تتعلم كيفية عمل المؤشرات، وماذا يعني عندما تتغير. هناك طرق مختلفة لتعلم المزيد حول تداول العملات الأجنبية. يمكنك اختيار يعتمد على الكتب النقد الاجنبى الى ان نعطيكم المعلومات. ما هي تلك الكتب؟ هذه هي الوثائق التي تعتبر الإلكترونية، وعادة ما تكون في شكل قوات الدفاع الشعبي التي يمكنك شراء أو يمكن أن تكون متاحة مجانا. كما أنها تأتي على نسخة إلكترونية أو لينة مثل تلك الكتب هي مصادر جيدة للإشارات، ومؤشرات واستراتيجيات تداول العملات الأجنبية وغيرها.

وعليك أن تكون حذرا في شراء الكتاب الاليكتروني النقد الاجنبى. قد لا توفر لك جميع الكتب والمعلومات التي سوف تحتاج. أيضا، وهناك الكتب التي ليست موثوقة جدا. تذكر أن ليس كل الكتب المجانية هي من نوعية جيدة ولكن في الوقت نفسه، هناك الكتب التي هي مكلفة أيضا ليست مفيدة جدا.

في اختيار الكتاب الاليكتروني النقد الاجنبى، وهناك أشياء يجب أولا أن ينظر فيها. تحقق من هو مؤلف الكتاب. نثق الكتاب المعروفين في عالم التجارة. إذا كنت تستطيع، هل تحقق الخلفية للمؤلف. معرفة ما إذا كان هو أو هي لديه مصداقية وقدرة كتابة هذا الكتاب الاليكتروني معينة. المقبل، والتحقق ما إذا كان المقصود الاليكترونى لمساعدتك على فهم أساسيات تجارة العملات الأجنبية، فضلا عن أن أعطيك استراتيجيات خلال التعاملات. كن حذرا لأن هناك الكتب التي تدعي النقد الاجنبى لتثقيف ولكن في الواقع وتهدف إلى بيع منتجاتها. اليكترونية فوركس

وتختلف في الموضوعات والتجار الهدف. هناك اليكترونية مناسبة للمبتدئين مثل الشمعدانات للدعم والمقاومة من قبل جون ه. فورمان، دورات التداول عبر الانترنت بواسطة جيك بيرنشتاين، القمم والمنخفضات التي كتبها مارتن J. Pring وغيرها.

إذا كنت تريد معرفة المزيد عن استراتيجيات تداول العملات الأجنبية، وهناك الكتب العملات التي تكون متاحة على الانترنت على وجه التحديد عنها. بعض هذه هي LSS - مقدمة لأسلوب دورة التي استمرت 3 أيام من قبل جورج آنجيل، واختيار قمم وقيعان مع مؤشر التجزئة التي أورد تيم والتجارة خلال اليوم مع القراد بواسطة تيري كريستوفر .

وبصرف النظر عن الكتب النقد الاجنبى، ويمكنك أيضا اختيار لمعرفة المزيد عن الفوركس من خلال التسجيل في دورات الفوركس. وتقدم أيضا في الدورات على الانترنت، وبعضها مجانا ولكن بعض تتطلب منك دفع مبلغ معين .

وحفظ ويشارك هذا المال في العالم من العملات الأجنبية، لذلك من أجل أن لا يفقد الكثير من المال والحصول على أرباح من هذا المشروع التجاري، يجب أن تكون على علم جيد قبل محاولة التداول. يمكنك أن تختار الحصول على حساب تجريبي في حين انك تعلم مع الكتب الخاصة بك. بهذه الطريقة يمكنك ممارسة التداول باستخدام الحساب الافتراضي في حين تعلم الجزء الهدف من هذا العمل. وكما يقول المثل، والممارسة تجعل من الكمال. يستمر حتى ممارسة استخدام حسابك التجريبي ومتابعة قراءة الكتب النقد الاجنبى الخاصة بك!



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.