السبت، 12 مايو 2012

أخبار تداول العملات الأجنبية - التجارة وأخبار أسواق المال للحصول على النقط الكبير

إذا كنت يمكن أن يتنبأ أزواج سيكون على وثيقة، يمكن أن تقوم بها على الارجح نقطة قليل من التجارة الخاصة بك. مما لا شك فيه ما يزيد كثيرا على عدد قليل. ان أي شخص موهوب لديها القدرة على توقع المستقبل يكاد يكون من المؤكد جعل مستوى معيشي لائق إلى حد ما باعتباره تاجر النقد الاجنبى!

الشيء هو، والمهارة لتوقع المستقبل ليس في سلطاتي، بطل السوبر، وذلك أنا جعل استخدام أساليب أكثر نزولا إلى الأرض لالتقاط الاتجاهات. واحدة من أكبر أسلحة لدي في بلدي الفوركس ترسانة التداول هي وعي متين من قيمة التداول الأخبار.

وهناك الكثير من الجدل حول الذي هو أفضل استراتيجية لاستخدام التجاري. معظم الأراضي الفلسطينية المحتلة للتداول أنباء مقابل التحليل الفني. بعض "التجار" حتى تختار لالقاء السهام على متن الطائرة. أنا استمع إلى معظم نظريات ولكن أنا نوع من مثل وجود المال في حسابات التداول الخاص بي لذلك لست 100٪ وتباع في مخطط السهام.

وبالنسبة لي، وتداول الخبر هو الذي يخلق معظم متسقة الأرباح. الاعتماد بصورة كبيرة على عنصر والأخبار العاجلة في وقت مبكر، وقد يؤدي بي على بعض الموجات الأكثر ربحية في بلدي مهنة تجارة العملة. بالتأكيد، لم لا تذهب بعض بالضبط إلى خطة، ولكن عموما، والتجارة وكانت أنباء كيف تدفع فواتير بلدي لسنوات عديدة.

وسوف أنصار التحليل الفني يصرون على أن الأخبار العاجلة لا معلومات مباشرة وليس دقيقا بما يكفي لتكون مربحة. ردي؟ الثور. اخبار الفوركس يخلق الحركات الجماهيرية في كلا الاتجاهين، واقتناص الاتجاه في وقت مبكر جيد كوسيلة لضمان تحقيق مكاسب تقريبا أي شيء أنا لا أعرف.
ومثال سريع فقط لتوضيح هذا. البنك المركزي من الأرض في مكان ما يرى عملتهم بأنها مبالغ فيها. عملة قيمتها أكثر من يجعل الصادرات أقل قدرة على المنافسة، والحد من الطلب على السلع، مما يؤدي في النهاية إلى انخفاض في الناتج الصناعي. لا أحد نقطة السلع التحويلية يريد أن يشتري هناك؟ انخفاض الإنتاج يعني الاستغناء عن العمالة، وتكاليف الرعاية الاجتماعية المتزايدة وانخفاض الانفاق الاستهلاكي. ليس بالضبط لأفضل سيناريو عن مالية تصارع من أجل البقاء في مكان ما من الأرض.

لمواجهة صعود، والبنك الوطني تبيع بالعملة المحلية في الأسواق. الكثير من العملات. المليارات. النتيجة؟ الدولار (أو الدولار الكندي أو الين) يستحق فجأة الكثير من العملات في مكان ما في الأرض.

ولو كنت اشتعلت الاتجاه، فإنك لن يكون التداول كما بالقرب من الذروة قدر الإمكان. كنت شبه المؤكد أن لا يكون في فيه (إلا إذا كنت على علاقة طيبة مع شخص ما داخل الضفة الوطنية للأراضي في مكان ما) وبالتالي فإن الخيار الأفضل التالي هو للقفز على هذا الاتجاه مع الأخبار العاجلة. فواصل الأخبار، والبدء في التداول.

وتداولاتك مشغولون تراكم نقطة (الربح لحسابك)، والتجار التقنية مشغولون يحدق في برنامج الرسوم البيانية التي تبحث عن التحرك الكبير المقبل. في الوقت تحليلهم ملفتة للنمط، مواقفنا، حيث أن التجار أخبار الفوركس بشكل جيد في الأرباح.

والإلتقاط وسيط أخبار الفوركس ليس فقط حول التطبيقات، والنفوذ أو حتى ينتشر. قد تكون وسيط كبير في جميع هذه

وجميع المصارف التجارية الكبرى التجارية في جميع أنحاء العالم أخبار ولديهم فرق متخصصة للقيام بذلك. وندرك أن اصطياد الاتجاهات في وقت مبكر يؤدي إلى أقصى الأرباح، لذلك تجارة النقد الاجنبى أنباء يتميز بكثافة في استراتيجياتها التداول الكلي.

والسؤال سريعة بالنسبة لك. وجعل لكم ما يكفي من الارباح التي يمكن أن نتجاهل المحتملة من تداول أخبار الفوركس؟ اتخاذ الخطوة التالية في حياتك المهنية، وتعلم كيفية تداول أخبار الفوركس. وسوف حسابك تداول العملات الأجنبية سوف تستفيد من هذا القرار.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.