الاثنين، 14 مايو، 2012

تداول العملات الأجنبية مقابل. تجارة الأوراق المالية: ما هي مزايا؟ الجزء الأول

وعلى فاديم Pokhlebkin: وجيم، والقراء كثيرا ما يقول لنا انهم يريدون جعل التداول في أسواق المال. هناك الكثير من الخيارات هناك. هل يمكن أن تخبرني لماذا كنت تريد أن ننظر إلى العملات الأجنبية، وليس، كما يقول، والمزيد من "التقليدية" تداول الأسهم؟ على جيم مارتينز: وأولا، أسواق العملات هي أكبر بكثير من أسواق الأسهم. حسب بعض التقديرات، فإن حجم التداول اليومي في العملات الأجنبية هو ما يصل إلى 10 مرة أكبر من حجم الإجمالية لأسواق الأوراق المالية في كل العالم ofthe المفضل حتى انها سوق شديدة السيولة. نحن نتحدث أيضا عن السوق التي تتاجر 24 ساعة في اليوم. هذا يعني أنه إذا كنت تاجرا على المدى القصير، وارتفاع الأسعار بعد خبرا يضرب الأسلاك بعد ساعة، يمكنك ضبط موقف الحالي الخاص بك أو إدخال واحدة جديدة من دون الحاجة إلى الانتظار حتى تعيد فتح السوق في صباح اليوم التالي، كما كنت تفعل عادة مع الأسهم. في بعض الأحيان يمكنك ان تفعل ذلك مع أسهم أيضا، ولكن ينتشر typicallythe (الشراء / البيع) بعد ساعات من الاتساع، لذلك قد تضطر إلى دفع مبالغ اضافية لشراء الأسهم التي، على سبيل المثال، أعلنت أرباح كبيرة بعد إغلاق سوق الأسهم في 4 مساء. من هو على مارتنز جيم؟ وجيم بدأت مع مبدأ موجة إليوت في عام 1985. على حد تعبيره الأولى التي المعرفة لاستخدامها كمحلل فني في بورصة كومكس، الآن جزء من بورصة نيويورك التجارية. جاء جيم إلى EWI في عام 1993، أولا كشركة متخصصة السلع وثم كمحلل العملات. في عام 2001، انضم إلى نيكزس كابيتال المحدودة.، وهو صندوق تحوط جورج سوروس، التابعة لها، كما المحلل التقني. وبعد سنوات قليلة، أعاد جيم EWI كما الإستراتيجي للشركة العملة كبار. على في 27 مارس ، والتعلم من جيم شخصيا في المكثفة 1 يوم تداول النقد الاجنبى بالطبع، "كيفية استخدام مبدأ الموجة لتحقيق أقصى قدر من التداول في فوركس." انقر للحصول على التفاصيل.

وهذا ليس هو الحال مع العملات الأجنبية. السيولة يبقى عميق الكثير بالنسبة لمعظم المستثمرين على مدار الساعة. نعم، هناك لحظات عندما العملات هي أقل سيولة، ولكن بالنسبة لمعظم المشاركين، والسيولة على ما يرام حتى ذلك الحين. هوامش البقاء ضيق، وأيضا - على سبيل المثال، سعر صرف اليورو والدولار، أو اليورو / الدولار، فإنها عادة ما تكون 2 نقطة (أو نقاط)، وأنها قد تذهب الى 3 نقاط عندما السيولة ليست عالية كما. لكننا لا نرى ان هناك اتساع كبير في انتشار.

وثانيا، أعتقد أن سهولة في أسواق العملات هو ميزة كبيرة. كم عدد أسهم التداول الآن في جميع أنحاء العالم؟ داخل أسواق الولايات المتحدة، والأسهم الأوروبية والآسيوية، وهناك عدة dozenindustries - ما لا يقل عن 40 منهم، يعطي أو يأخذ، كل مع عدد من الصناعات الفرعية، ولكل واحد من هؤلاء مع الاسهم + 100. لذلك نحن نتحدث عن عشرات الآلاف من الاسهم - وعليك ان تختار الحق واحد! في حين أن المد المتصاعد قد برفع جميع السفن، كما يقول المثل، فإنه قد لا رفع الخاصة بك "قارب" - في الواقع، الأسهم الخاصة بك قد تنخفض حتى لو انها ليست أفضل رصيد في مجموعته الأقران، أو إذا كنت في القطاع خاطئ. في كثير من الأحيان، ترى القطاع الخاص أو انخفاض الأسهم حتى مع ارتفاع السوق عموما، ولذلك عليك أن تكون جيدة جدا - أو محظوظ - في اللقطات الأسهم الخاصة بك. بالنسبة لي، وعدد أقل من الخيارات في سوق العملات يجعل مهمتي أسهل بكثير. اغلب التجار التمسك العملات الأساسية، في الواقع، الجزء الأكبر من التداول بين الدولار واليورو - حسب بعض التقديرات، ما يصل الى 70٪ من حجم مجموع يوميا. والى جانب اليورو / دولار، لدينا 5 أو 6 أزواج الرئيسية الأخرى - والآن نحن نراقب بشكل أساسي على العالم بأسره. بالطبع، يمكننا أن التوسع في معدلات الصليب، ولكن حتى ذلك الحين نحن ما زلنا نتحدث عن عشرات، وربما عشرين الأسواق في مقابل الآلاف والآلاف من الأسهم. حتى العملات هي أسهل فقط لمتابعة في هذا الصدد. ثالثا، عندما تقوم بالمتاجرة في الأوراق المالية الفردية، وأنباء يلعب دورا أكبر بكثير - أخبار القطاع، أخبار الأسهم الفردية مثل الأرباح، وما إلى ذلك مع العملات، ونحن نركز على "قصة كبيرة" بدلا من ذلك. هناك كبير من نقاط البيانات التي تخرج من كل بلد، ونحن نعرف عادة عندما يخرجون، وفوجئت بها نادرا. (المشكلة في اليونان يتبادر إلى الذهن وعلى سبيل المثال.) وأخيرا، والنقد الاجنبى يوفر مرونة للذهاب على طويلة و والقصيرة التي أسهم فقط لا تفعل. عندما سوق الأوراق المالية انخفاضات واسعة، ومعظم الناس يبيعون غير مريح قصير - وهذا هو، وبيع الأوراق المالية لا يملكونها على أمل شرائها مرة أخرى في وقت لاحق، إعادته بسعر أقل والاستيلاء على انتشار. معظم المستثمرين فقط لا تفعل ذلك، حتى مع بعض طرق جديدة للقيام بذلك التي أصبحت مفتوحة في السنوات الأخيرة: صناديق الاستثمار، صناديق الاستثمار المتداولة وغيرها في النقد الاجنبى، وانها قصة مختلفة تماما. كلما نوردها في سوق العملات - اتخاذ اليورو / دولار، ومرة ​​أخرى - نحن مقارنة عملة واحدة ضد الأخرى، ونحن تتبع قيمة اليورو مقابل قيمة الدولار. لذلك نحن دائما، في الواقع، وشراء في السوق! نعم، نحن على بيع واحد آخر في نفس الوقت - ولكن نحن دائما شراء العملة الأساسية، التي هي أول واحد في اسم الزوج. في اليورو / الدولار، العملة الأساسية هي اليورو، وهذا المخطط يتتبع قيمة اليورو في مقابل الدولار. من ناحية أخرى، في الفرنك السويسري الدولار، أو الدولار الأمريكي / الفرنك السويسري، ونحن تتبع قيمة الدولار بالنسبة للفرنك. أسواق الفوركس

ولدي الكثير من التقلبات، وأيضا - جيدة لتجار العدوانية. وإذا كنت الكلي تاجر، والعملات معروفة للبقاء مع الاتجاه لفترة طويلة. متقلبة في بعض الأحيان، نعم، ولكن تتجه نحو مطرد. لذلك، وهناك عدة أسباب لماذا يمكن للمرء أن ننظر إلى العملات الأجنبية.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.