الاثنين، 14 مايو 2012

زيادة الدخل - تجارة العملات

حقوق الطبع والنشر

و(ج) 2010 ألبرت جو ستيوارت فوركس

وهي سوق الصرف الأجنبي. وكما هو معروف أنها FX FX أو بقعة. هذه هي أكبر سوق مالية في العالم، وأيضا للوصول إلى لجو متوسط ​​مثلي ومثلك. مع التداول عبر الإنترنت الآن يمكن هذا القدر من الضخامة، أي زيادة كميات الدخل. فوركس

والتداول هو وسيلة رائعة لكسب النقود، اذا به في الطريق الصحيح. ولكن يمكن أن الطريقة الصحيحة يكون من الصعب العثور على شيء.

ما يتم تداوله في سوق الصرف الأجنبي؟ المال

و. تداول العملات الأجنبية هو شراء عملة واحدة وبيع عملة أخرى. قد تسأل كيف يمكنك كسب المال عن طريق تبادل وربما مجرد النقد؟ الجواب بسيط هو أن العملات تتغير باستمرار في قيمة في علاقتها ببعضها البعض. إذا، ما الذي نعرفه عن العملات الأجنبية حتى الآن؟ ومن تداول العملات في علاقتها ببعضها البعض، هو أكبر سوق مالية في العالم، ويمكن كل ما ينبغي القيام به من المنزل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. المال السهل! وانها مفتوحة 24 ساعة! هو حقا وسيلة رائعة لزيادة الدخل لأحد حرفيا، بغض النظر عن الخلفية الخاصة بك.

والآن أنا متأكد من أنك كنت الحكة إلى الخروج من هناك وإعطاء تداول الذهاب. ولكن قبل أن تفعل، يجب أن ندرك أنه ليس بالطريق السهل. تعلم الفوركس تجارة صعبة وعند القيام التجارة فهو ينطوي على خطورة. لهذا السبب أنا لا تفعل ذلك. يمكنني كسب المال من بلدي التسويق على الانترنت لأنها أكثر بسيطة وخالية من الإجهاد. والسبب الوحيد الذي كتب هذا المقال لأنني المتداولة قبل ولها إمكانات كبيرة، ولكن فقط اذا كنت على استعداد ل تعلم الكثير. استخدام التسويق عبر الإنترنت إلى زيادة الدخل من الصعب، ولكن خطر أقل بكثير. إذا أي شيء على الانترنت تجارة النقد الاجنبى هو في الواقع الكثير من المرح، وإذا ما يجعلك المال كذلك، إنه شعور مدهش. ماذا أنا في حاجة لبدء تداول العملات الأجنبية؟ A جهاز كمبيوتر مع اتصال بالإنترنت وحساب. عندما أنا كنت المتداولة Finexo. ما هي تكلفة للتجارة الفوركس؟

المغادرة finexo للعثور على الأسعار الحالية للحصول على حساب المتاجرة. للحصول على حساب وجود معيار الحد الأدنى للإيداع 100 دولار ولكن إذا نقرت على حساب الصغرى يمكنك تعيين واحد حتى عن 25 دولارا. هناك أيضا خيار إنشاء حساب تجريبي وهو مجاني والكثير من المرح. تذكر، انه عمل شاق جدا ومحفوفة بالمخاطر. إذا كنت تريد نصيحتي، وأود أن أقول أن نلقي نظرة على التسويق على الانترنت لزيادة الدخل ولكن لتداول العملات الأجنبية يمكن أن تفعل بشكل جيد للغاية لكنت كذلك.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.